™®±§•£‡ـ ( Impossible ـ2ـ Mission ) ـ¦‡£•§±®™


غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت Impossible ـ2ـ Mission

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

(بالضعط على تسجيل)
™®±§•£‡ـ ( Impossible ـ2ـ Mission ) ـ¦‡£•§±®™


غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنـظمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت Impossible ـ2ـ Mission

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا [ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

(بالضعط على تسجيل)
™®±§•£‡ـ ( Impossible ـ2ـ Mission ) ـ¦‡£•§±®™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


™®±§•£‡ـ ( Impossible ـ2ـ Mission ) ـ¦‡£•§±®™
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز تحميلنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا نأسف من اعضائنا الكرام لأنقطاعنا عنكم ..

والان عدنا بحلة جديدة .....
1- تم تطوير المنتدى و تعديل نسخته لخدمتكم بأفضل الاشكال .
2- تم تعديل الدزاين الى شكل اجمل.
3- تم تغير اسم المنتدى.
4- تم انشاء منتدى جديد ( منتدى عام مختص بشؤن الهكر و الاختراق ) .
ملاحضات : المنتدى الجديد على الرابط التالي : www.m-i-1.moontada.net
- المنتدى ليس فقط للأختراق و الهكرز .. بل هو عام مختص بشؤن المرأة من جميع النواحي.
- مواضيع عامة
-صور كريكاترية .. الخ
و المزيد المزيد...

الدزاين :: TuRbO HaCkEr شيح الهكر

تقبلوا تحيات الادارة ... : : ...
شيخ الهكر
TuRbO HaCkEr
صلاح الدين

 

 اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح الدين
الاداره العامه
الاداره العامه
صلاح الدين


ما هي مهنتك : طباخ
اوسمتي : اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها 9
اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها Adare
اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها Gold2
من اي بلد انت : العراق بلد الخير
احترامي للقوانين : ممتاز
نبذه عن حياتك : حياتي عباره عن شي ماساوي لولا هذا المنتدى واصدقاء لي به لاكان الان في القبر انا من شده البكاء
هل لديك صديق هنا : نعم الكل
ما اسباب تسجيلك ما اسباب تسجيلك : لاني احب الصدقاء ولا اتخلى عنهم
قوه الذكاء : ممتازه جدا خارقه عامه منظمه ذات قوه غريبه
ذكر الابراج : الثور الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1181
نقاط : 1032653
كم تحبوني صوتي لي : 11
تاريخ الميلاد : 19/05/1990
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
العمر : 34
الموقع : اعشق الوطن واعشق من فيه لا اله الا هو عالم من فيه

بطاقة الشخصية
lave:

اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها Empty
مُساهمةموضوع: اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها   اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها Icon_minitime1الجمعة فبراير 11, 2011 10:45 am

[ اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها ]

______________________________________________


منذ لقائي بمايك هولاند Mike Holland ، تمكنت من جمع قائمة طويلة من
الاختراعات المتعلقة بالطاقة والتي بطريقة ما تم تجنب استخدامها من قبل
الجماهير الواسعة بسبب حجبها عن السوق الاستهلاكية . وقد لا نستطيع أن نصدق
بأن جميع هذه الاختراعات كانت صحيحة ، لكن من الصعب جداً الادعاء بأنها لا
تعمل . سأقدم دليلا على ذلك و القرار يعود لك :



الطاقة الهدروجينية :

______________________











ـ في عام 1978 قام يول بروان Yull Brown من سيدني – استراليا ، بتطوير
طريقة استخلاص الهدروجين من الماء واستخدامه كوقود للسيارات و ألآت اللحام .
بعد حملة دعائية كبيرة ( أنظر في مجلة ذا بوليتين The Bulletin الاسترالية
في 22 آب 1989 ) ، استطاع أن يجمع مايفوق 2 مليون دولار، لكنه فشل كليا في
تسويق اختراعه .



ـ فرانسيسكو باشيكو Francisco
Pascheco مخترع من بوليفيا ، قام باختراع ما يسمى " بمولد باشيكو
الهدروجيني ثنائي القطب ذاتي الكهربائية " . ) Pacheco Bi-Polar
Autoelectric Hydrogen Generator ) ( والذي تم تسجيل براءة اختراعه في
الولايات المتحدة رقم 5-089-107 ) ، هذا الجهاز يستطيع فصل الهدروجين من
ماء البحر مباشرة ، وقد قام ببناء نماذج أولية ناجحة لتزويد السيارات
بالوقود ، و كذلك الدراجات النارية و آلة جز العشب و المصباح وحتى المراكب
البحرية . كما قام مؤخرا في عام 1990 بمد منزل كامل بالطاقة في ميلفورد
الغربية West Milford بواسطة ذلك الجهاز .
بعد عدة مؤتمرات
صحفية ( بما في ذالك تلك التي انعقدت مع هيئة الأمم المتحدة ) و المعارض
العامة , مبرهنين من خلالها قيمة الاختراعات المذكورة ، إلا أن المجتمع
الواسع لازال غير قادر حتى الآن من استخدام هذه التقنية .



ـ قام ادوارد إيستيفل Edward Estevel ، أسباني الأصل ، بتطوير نظام ( الماء
كوقود لمحركات السيارات ) ( Water to Auto Engine ) ، ذلك في أواخر ستينات
القرن المنصرم , مستخلصا الهدروجين من الماء لاستخدامه كوقود . و تم
الترحيب بهذا النظام بشكل كبير . لكن بعد ذلك ، نشرت إشاعة تقول بأن الجهاز
قد خالف بعض القوانين التقنية ! و حاله حال أي نظام هدروجيني ذو الآمال
الكبيرة ... ذهب إلى الجحيم !.



ـ خلال منتصف سبعينات هذا القرن قام سام ليتش من لوس انجليس بتطوير عملية
ثورية لاستخراج الهدروجين , قامت الوحدة المبتكرة باستخراج الهدروجين من
الماء بسهولة , هذه الوحدة كانت صغيرة بما يكفي لتثبيتها أسفل غطاء السيارة
. و قام مختبرين منفصلين في لوس انجليس في عام 1976 باختبار هذا المولد
الذي اظهر نتائج ممتازة .. لكن ماذا حدث ؟.. جاء م. ج. ميركن M. J. Mirkin
مؤسس نظام بادجت Budget لتأجير السيارات و اشترى حقوق الجهاز من المخترع
الذي قال بأنه كثير القلق على سلامته الخاصة نتيجة التهديدات المستمرة من
جهات مجهولة !.



ـ قام رودجر بيلينغز Rodger Billings من بروفو – يوتاه Provo- Utah يترأس
مجموعة من المخترعين الذين قاموا بتطوير نظام يقوم بتحويل سيارات عادية
لتعمل بواسطة الهيدروجين و بدلا من استخدام خزانات ثقيلة من الهدروجين
قاموا باستبدالها بخزانات من إحدى أنواع السبائك المعدنية تسمى بـ
الهدريدات hydrides . يمكن لهذا النوع من المعادن إنتاج كميات كبيرة من
الهدروجين مجرّد أن لامست الماء . عندما تمر غازات العادم الساخنة عبر
الخزانات المصنوعة من الهدريدات يسبب ذلك بارتفاع درجة الماء مما يؤدي إلى
إطلاق غاز الهيدروجين اللازم للاحتراق في المحركات النظامية . لقد قدر
بيلينغز Billings بأن عملية تحويل نظام الخزانات العادية إلى نظامه الجديد
سوف تكلف حوالي 500 دولار و الذي من الممكن أن يوفر استهلاكا لوقود محسن
بشكل كبير و مجاني إلى الأبد .



ـ ارتشي بلو Archie Blue ، و هو مخترع من كريستشارش –
نيوزيلاند Christchurche-New Zealandقام بتطوير سيارة تعمل بواسطة الماء و
ذلك باستخراج الهدروجين . أما العرض المقدم من قبل جهات عربية نافذة بقيمة
500 مليون دولار ، فلم يكن كافيا لإقناعه بالبيع إلا انه لم يكن قادرا على
إيصال محركه إلى السوق التجارية ! و لازال ابتكاره مجهولاً حتى اليوم ..
ربما ذهب إلى الجحيم أيضاً .



محركات كهربائية :

_______________________________

ـ في 1976 قام واين هنثرون Wayne Henthron من لوس انجليس ببناء سيارة
كهربائية تقوم بإعادة توليد الكهرباء ذاتياًً دون مصدر خارجي . ففي أثناء
القيادة العادية ( ما بين السير و التوقف من حين لآخر ) قدمت تلك السيارة
خدمة تبلغ عدة مئات من الأميال بين كل عملية إعادة الشحن . صمم النظام
بطريقة تجعل البطاريات تعمل كمكثفات عندما تكون السيارة متحركة إلى الأمام
بوجود أربع مولدات قياسية قيد العمل للحفاظ على البطاريات مشحونة . لقد
استطاع المخترع جعل سيارته متوفرة للعامة و ذلك بوجود القليل من الاهتمام
من قبل جهات رسمية , لذلك هو الآن ملتزم بالمنظمة الفدرالية العلمية للعلوم
و الهندسة و عنوان مقره هو:

Computer Lane, Huntington Beach, CA. 9264915532



ـ في1969 قام جوسف ر. زوبرس Joseph
R. Zubris بتطوير تصميم لسيارة تعمل بواسطة التيار الكهربائي ( براءة
اختراع رقم ـ 3, 809, 978 الولايات المتحدة الأمريكية ) يكلفه هذا النظام
100 دولار في السنة كمصاريف صيانة . و طبق هذا الابتكار مستخدماً محرك
كهربائي قديم بقوة 10 حصان يعود لشاحنة ( رافعة ) قديمة . خرج بعدها بنظام
لا مثيل له للحصول على ذروة الأداء من محركه القديم ( موديل ميركوري
Mercury 1961 ) . استطاع الجهاز أن يمنع ارتشاح الطاقة الكهربائية بنسبة
75% بالمئة في بداية التشغيل . أما بعد التشغيل ، فقد زادت النسبة إلى 100%
بالمئة . هذا النظام يفوق إنجازه أنظمة المحركات الكهربائية التقليدية .
لكن المخترع صدم بشدة بعد اكتشافه عدم اكتراث رجال الأعمال ذوي النفوذ لذلك
الإنجاز ! و في بداية السبعينات من هذا القرن قام ببيع رخص فردية لأشخاص
ذوي نفوذ في مجالات اقل أهمية مقابل 500 دولار .
و كان آخر عنوان معروف له هو:

Zubris Electrical Company 1320 Dorchester Ave. Boston MA 02122



ـ في مشغل للمخترعين و الذي يدعى أي.
دبليو العالمية I. W. International ، طور ريتشارد ديغز Richard Digges
محركا كهربائيا سائلا و يعتقد بأنه يستطيع تشغيل شاحنة طويلة لمسافة 25.000
ميل بواسطة إحدى هذه الأجهزة المبتكرة محمولة فيها وقود الكتروني . و صرّح
المخترع بان الكهرباء السائلة خرقت عدد من القوانين الفيزيائية المعروفة
بشكل صارخ ! و كان مدركا للتأثير العميق الذي قد يحمله هذا الاختراع على
صعيد الاقتصاد العالمي حال تم تطويره !.



ـ ب. فون بلاتن B. Von Platen مخترع سويدي الأصل ، يبلغ من العمر 65 عاماً ،
حقق تطوراً مفاجئا في مجال المحركات الكهروحرارية (Thermo-Electric) بعد
ابتكاره للمحرك الساخن البارد ( HOT-COLD ENGINE ) .

هذا التطوّر السري الذي حققه المخترع يعتمد على حقيقة أن حزمة من الأسلاك
المصنوعة من معادن مختلفة يمكنها إنتاج الكهرباء إذا تم جمعها و تسخينها . و
قيل بان هذه التقنية تعطي نسبة مئوية أكثر من الفعالية التي تنتجها
المحركات العادية . و بوجود احد النظائر الفعالة إشعاعيا لتشغيله
radioactive isotope ، يستطيع عندها العمل دون الحاجة كليا لوقود المحروقات
.

قامت شركة فولفو للسيارات Volvo في السويد بشراء حقوق هذا المحرك في عام 1975! و لم نسمع بعدها عنه شيئاً !.



محركات البخار :

____________________________________

ـ في عام 1970 قام اوليفر يونيك Oliver Yunick بتطوير محرك بخاري شديد
الفعالية ( ابحث في مجلة بوبولار ساينسPopular Science إصدار كانون الاول
1970م ) ، لقد كان هذا المحرك قادرا على منافسة محركات الاحتراق بشكل لافت .




ـ في عام 1971 قامت مخابر دوبنت Dupont Laboratories ببناء محرك بخاري
متطور مستخدما سائلا قابلا لإعادة التصنيع والذي هو ملكا لعائلة فريون
Freon family ، و افترض عدم حاجته لمكثف خارجي و لا صمامات أو أنابيب ( مأخوذ من مقال في مجلة بوبولار ساينس إصدار كانون الثاني 1972م ) .


ـ كما أنه في عام 1971 قام وليلم بولون William Bolon من ريالتو – كاليفورنيا Rialto-California بتطوير
تصميم لمحرك بخاري غير عادي و قيل بأنه يصل إلى 50 ميل للغالون الواحد .
لقد استخدم المحرك 17 قطعة متحركة فقط و وزنها يصل إلى أقل من 50 باوند . و
من أجل نقل الحركة من المحرك إلى العجلات الخلفية ، صمم نظام ألغى فيه
الطريقة التقليدية في نقل الحركة معتمداً على طريقة استثنائية أكثر يسراً و
كفاءة . لكن بعد حدوث ضجة إعلامية كبيرة حول هذا الابتكار الاستثنائي ،
تعرّض مصنع المخترع لوابل من القنابل و المتفجرات ( مجهولة المصدر ) ! و
سببت بخسائر تبلغ 600.000 دولار ! أما رسائل الشكوى على البيت الأبيض ، فقد
أهملت تماماً و لم يرد عليها أبداً !.

فاستسلم المخترع أخيراً و باع تصميمه الاستثنائي إلى جهات استثمارية
صغيرة في أندونيسيا !.




قوة الهواء المضغوط :

________________________________

ـ في عام 1931 قام روي . جي . مايرز Roy J. Meyers من لوس أنجلوس ببناء
سيارة تسير بقوة ضغط الهواء ، ( تم استخدام الهواء لسنوات عديدة لتشغيل
محركات المناجم الموجودة تحت الأرض ) . بنى مايرز ( و هو مهندس ) محرك نصف
قطري يعتمد على الهواء ، ذو 6 أسطوانات و وزنه 114 باوند فقط ، و كان
باستطاعة هذا المحرك أن ينتج قوة تزيد على 180 حصاناً ! و قد نشرت مقالات
الصحف في ذلك الوقت أن السيارة يمكنها أن تسير لمئات الأميال حتى أثناء
السرعات المنخفضة !.



ـ في السبعينات من القرن الماضي قام فيتوريو سورغاتو Vittorio Sorgato من
مدينة ميلان في إيطاليا بإبداع مركبة رائعة جداً تسير بقوة ضغط الهواء
مستخدماً الهواء المضغوط المخزن على شكل سائل ! بعد اهتمام كبير ناله هذا
الاختراع من المصادر ( الجهات ) الإيطالية ، فقد أصبح الآن طي النسيان !.



ـ روبرت ألكسندر Robert Alexander من مونتي بيلو في كاليفورنيا أمضى 45
يوماً و أنفق حوالي 500 دولار ليجمع سيارة ( براءة الإختراع رقم 3913004 في
الولايات المتحدة ) مستخدماً محرك كهربائي ( ths 8/7 ) ذو جهد 12 فولت
للتزويد بالقوة الابتدائية عند تشغيله . و بعد التشغيل ، يسيطر على الحركة
نظام هوائي هيدروليكي و يعيد شحن الطاقة الكهربائية المستهلكة .

و كان المخترع و شريكه مصممان على أن شركات العملاقة لصناعة السيارات لن
تتمكن من تدمير نظامهم ذو الطاقة الفائقة الكفاءة مهما كان الثمن ... لكن
هذا التصميم ذهب هباء .. و ذهب الابتكار أدراج الرياح ..!
ـ صمم جوزيف بي ترويان Joseph P Troyan عجلة موازنة ذات دفع هوائي بإمكانها
تسيير سيارة . ذلك بالاعتماد على مبدأ : "معدل تضخيم الحركة في المنظومات
المغلقة ". و يمكن وصل نظام محرك ترويان ( براءة الإختراع الأمريكية رقم
04001 ) إلى مولد كهربائي لإنتاج طاقة كهربائية نظيفة .



ـ أخترع ديفد ماك كلينتوك David McClintock جهازاً يعتمد على الطاقة الحرة
سمي بـ "محرك ماك كلينتوك الهوائي" ( براءة الإختراع الأمريكية رقم
298226100 ) ، و هو تهجين بين محرك الديزل ثلاثي الأسطوانات و معدل ضغط 27
إلى 1 و محرك دوراني ذو مسننات شمسية و متكاملة solar and plenary . هذا
المحرك لا يحتاج إلى أي وقود ، فهو يصبح ذاتي الحركة بعد إدارة ضاغط الهواء
الموجود فيه .



الطاقة المغناطيسية :



ـ في عشرينيات القرن الماضي طور جون.و.كيلي John W. Keeley سيارة مستخدماً
مبادئ تشبه مبادئ نيكولا تيسلا ، مستمداً طاقة مغناطيسية تردداتها متجانسة
مع ترددات كوكب الأرض نفسه . سارت السيارة الكهربائية بتيار عالي التوتر تم
بثه ( إرساله ) من جهاز خاص مثبّت على سطح بيته ، يعمل هذا الجهاز على جمع
الطاقة المستمدة من الجو ( ترددات كوكب الأرض ) و من ثم إرساله إلى
السيارة .

عرضت شركة جنرال موتورز ( و شركات النفط الأخرى في ديترويت ) على المخترع
مبلغ 35 مليون دولار ! فتنازل عنه فوراً بعد أن شعر بتهديد صريح من قبلهم ،
بالإضافة إلى أنه تأكد من أنه ما من فرصة لتسويق المحرك . قام هنري فورد
فيما بعد بشراء الاختراع و تمكن من إخفاءه ! و بذلك تم بنجاح قمع و حجب فرع
فيزيائي بالكامل ( فيزياء التردات التجانسية التي ابتكرها جون كيلي ) فقط
من اجل المحافظة على مصالح ضيقة .

ـ صنع هارولد آدمز Harold Adams من منطقة بحيرة إيزابيلا في كاليفورنيا ،
محركاً أعتقد أنه يشبه محرك كيلي و قد أظهر للعديد من الأشخاص بمن فيهم
العلماء في أواخر الأربعينات قبل أن يختفي بدوره من التاريخ !.



ـ في بداية السبعينات من القرن الماضي ، أكتشف البروفيسور كيث إي كينيون .
Keith E. Kenyon من فان نيس في كاليفورنيا تعارضاً في القوانين المعمول بها
المتعلقة بمغانط المحركات الكهربائية . و استناداً إلى اكتشافه الجديد ،
قام ببناء محركاً مختلفاً تماماً عن المحركات الكهربائية التقليدية .
يستطيع هذا المحرك أن يشغل سيارة بواسطة تيار منخفض الشدة . عندما تم شرح
ذلك للعلماء و المهندسين في عام 1976 أعترف الحضور أن المحرك عمل بشكل رائع
و لكن كونه يعارض قوانين الفيزياء المعمول بها فقد اختاروا تجاهله !.
ـ
بوب تيل Bob Teal من ماديسون في فلوريدا ، هو مهندس إلكتروني متقاعد أخترع
ما أسماه محرك الدفع المغناطيسي . و هو يعمل بواسطة ستة مغانط كهربائية
صغيرة جداً و جهاز توقيت سري . بما أن المحرّك لا يستخدم أي وقود فهو لا
يطلق أية غازات .

و تصميمه بسيط جداً بحيث أنه يحتاج إلى القليل من الصيانة و تكفي بطارية
دراجة نارية صغيرة لتشغيله , وقد قوبل هذا المحرك بالقليل من الاهتمام و
الكثير من الشك ! و كمية هائلة من التهديدات !.



ـ في أواخر العشرينيات بنى لييستر جي هيندرشوت Lester J. Hendershot ما
سماه مولد هيندرشوت ، معتمداً على طريقة التجريب و الاختبار المتواصل حتى
الوصول إلى نتيجة مجدية . حبك عدة وشائع سلكية مفلطحة الشكل ، و وضع حلقات
من الفولاذ المقاوم للصدأ ( ستانلس ستيل ) و قضباناً من الكربون و راح يجرب
بوضع مغنطيسات دائمة في مواقع مختلفة ، إلى أن توصل لوضعية معيّنة لقطع
المغناطيس مما تفاجأ بالنتيجة حيث أن الجهاز أنتج تياراً كهربائياً ! و قد
حاز المولد على اهتمام ملحوظ في ذلك الوقت .لكن بعد فترة قصيرة ذهب إلى
غياهب النسيان !.



ـ طور هاورد جونسون Howard Johnson محركاً كانت طاقته تولد مغناطيسياً بشكل
صرف ( أي يتغذى ذاتياً على الطاقة المغناطيسية ) . و قد أستغرقه 6 سنوات
من المشاحنات القانونية ليحصل على براءة اختراع عن تصميمه ( براءة الاختراع
الأمريكية رقم 4151431 ) . و مزيد من المعلومات تتوفر في معهد أبحاث
المغانط الدائمة صندوق بريد 199 بلاكسبيرغ في فرجينيا 24063.

the Permanent Magnet Research Institute, P.O. Box 199, Blacksburg, Virginia 24063

هو الآن ( في الوقت الحالي ) يقدم التراخيص لاختراعه .



ـ في بداية السبعينات ، طور إيدوين.ف.غراي Edwin V. Gray محركاً لا يستخدم
أي وقود و لا ينتج أي نفايات . هذا المحرك الذي يشغل نفسه يحمل براءة
الاختراع رقم 3890548 . قام المدعي العام لمدينة لوس انجلوس ( بأوامر من
جهات عليا ) بغزو مصنع التجميع لإد غراي و قام بمصادرة النموذج الأولي
للمولد الذي اخترعه ، بالإضافة إلى مخططاته و تسجيلاته . كما قام باتهامه
اتهامات مزيفة و منع كل محاولة من محامي غراي لاستعادة المواد المصادرة .
وقد تمكن معارضو المخترع غراي من إيصاله إلى الإفلاس نتيجة المؤامرات
المستمرة و النافذة 0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kingdom-12.hooxs.com
 
اختراعات أخرى في مجال الطاقة لا يريدون أن نعرف عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقال شيق بتقنية الطاقة المجانية بقلم الفيزيائي روبرت .إي . ماك إلوين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®±§•£‡ـ ( Impossible ـ2ـ Mission ) ـ¦‡£•§±®™ :: الاخبار العامه-
انتقل الى: